Home / بلاغات وإعلانات / جماعة المحمدية تطلق منصة مكتب الضبط الإلكتروني Bureau d’ordre électronique

جماعة المحمدية تطلق منصة مكتب الضبط الإلكتروني Bureau d’ordre électronique

في إطار مواكبة الجماعة و اندماجها في المخطط الوطني للتحول الرقمي لللإدارات المغربية ، أطلقت اليوم جماعة المحمدية منصتها الرقمية ” مكتب الضبط الرقمي ” لتلقي مختلف المراسلات عن بعد. العملية التي تم افتتاحها تحت إشراف المهندس رئيس قسم الإعلاميات بالجماعة تسمح بالتجريد المادي الكامل لتدفق مختلف الوثائق الإدارية التي تستلزم قيمة إثباتية.

و سوف  يمكن اعتماد الجماعة  لهذه المنصة، من ضمان تدبير رقمي لتدفق المراسلات والملفات، مع إشعار المنخرط بالاستلام، عبر بريده الإلكتروني.

وبذلك يصبح بوسع المواطنين والمقاولات والإدارات والهيئات العمومية إيداع مراسلاتهم  بجماعة المحمدية مقابل وصل رقمي بتأكيد الاستلام. ويمكن الولوج إلى بوابة مكتب الضبط انطلاقا من رابط الأنترنت التالي.

https://courrier.gov.ma/virtualbo/index.php?page=courrier.FormulaireDemande&idOrg=3808&h=9d4db2758644335e18599f7715ae687689054a1a8cc6e5bf40b2081beaa5ccc1

و في تصريح للسيدة زبيدة توفيق رئيسة المجلس الجماعي للمحمدية أكدت على أن  حقل تطوير الجماعة الرقمية يعتبر ورشا استراتيجيا لدى مكتب المجلس الجماعي مؤكدة على أن هذا العمل ينضاف لمجموعة من الخدمات الرقمية التي كانت جماعة المحمدية سباقة لها.

 

 

 

Check Also

بلاغ صحفي بمناسبة الإحتفاء باليوم العالمي للمرأة

تخليدا للذكرى العالمية لحقوق المرأة التي تصادف 8 مارس من كل سنة، يحتفي المجلس الجماعي …

تعليق واحد

  1. موهو مصطفى

    تحية و تقدير واعجاب للجماعة الحضرية المحمدية للمجهودات التي تقوم بها ومنها مواكبتها للتحسينات التي تقوم بها في جميع المجالات مقارنة بعدة جماعات اخرى بربوع المغرب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *