الأربعاء, أبريل 17, 2024
بلاغات وإعلاناتأنشطة المجلس

جدول أعمال الدورة العادية لشهر فبراير 2023

جدول أعمال الدورة العادية لشهر فبراير 2023

 

جدول أعمال الدورة العادية لشهر فبراير 2023 للمجلس الجماعي للمحمدية, المبرمج عقدها صباح يوم الثلاثاء 07 فبراير 2023 على الساعة التاسعة صباحا بقاعة الاجتماعات بالقصر البلدي :

  1. إخبار بحصر بيان النتيجة العامة  للميزانية  برسم سنة 2022 .
  2. الدراسة والمصادقة على اتفاقية لتمويل إضافي لمشروع إتمام أشغال القاعة المغطاة المتواجدة بجماعة المحمدية  ما بين ولاية جهة الدارالبيضاء  -سطات و جهة الدارالبيضاء –سطات و عمالة المحمدية و جماعة المحمدية  وشركة  الدارالبيضاء للتظاهرات والأنشطة ((Casa events et Animation S.A
  3. تصحيح المقرر رقم 48/22 المتخذ خلال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2022 في إطار جلستها الثانية المنعقدة بتاريخ 11 أكتوبر 2022 وذلك بإضافة كلمة ” أشبال” للصيغة السابقة  لتصبح على الشكل التالي :  اتفاقية شراكة وتعاون بين المجلس الجماعي للمحمدية  ونادي  أشبال الأطلس لكرة القدم – المحمدية  من أجل تنمية مواهب ومؤهلات الفئات الصغرى في مجال كرة القدم
  4. الدراسة والتداول بخصوص العريضة المقدمة من طرف المواطنين والمواطنات تتعلق  بمعالجة ظاهرة الكلاب الضالة بشوارع مدينة المحمدية  وكيلها  السيد محمد سيما .
  5. الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة المحمدية وشركة التنمية المحلية الدار البيضاء للبيئة من أجل محاربة المضار ونواقل الأمراض ومكافحة الحيوانات الضالة بجماعة المحمدية.
  6. الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة المحمدية والمكتب الوطني للسكك الحديدية خط الدار البيضاء – سيدي قاسم مقطع المحمدية تتعلق ببناء طريق التهيئة MO32 مع تشييد القنطرة ومداخلها عند النقطة الكيلومترية PK21+450 المصباحيات.
  7. الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل وجماعة المحمدية من أجل إعادة تأهيل مسرح عبدالرحيم بوعبيد.
  8. – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية تعاون  بين  وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وعمالة المحمدية وجماعة المحمدية والجامعة الملكية المغربية للملاكمة  من أجل إيواء اكاديمية عالمية للملاكمة بمركز الرياضات والترفيه بالمصباحيات.
  9. الدراسة والمصادقة على قرار منع العرباب المجرورة بالمجال الحضري لمدينة المحمدية.
  10. الدراسة والمصادقة على كراء المركب الرياضي 3 مارس .
  11. الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بخصوص “تهيئة و تجهيز مركز التكوين بالتدرج لفائدة الشباب و النساء في وضعية هشاشة” بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة المحمدية، جماعة المحمدية، ، مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل ، المندوبية الإقليمية  للتعاون الوطني  و الجمعية المعتمدة لدى الاتحاد الوطني لنساء المغرب بالمحمدية.

————————–

 

مقالات مرتبطة

1 of 27

إترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *